“سوقي والشبحي” يتفقدان سير العمل في مركز العزل بمستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن

324

عدن (المندب نيوز )خاص

قامت المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية الوطنية للشؤون القانونية، برفقة الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية، رئيس لجنة مجابهة كورونا، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمركز العزل في مستشفى الجمهورية في مدينة خورمكسر بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة، اطلعت سوقي والشبحي على الوضع الصحي في المركز وأحوال المرضى المرقدين فيه، والمشكلات والصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية العاملة، وأكدا على أهمية الاستعداد لأي موجة انتشار جديدة لفيروس كوفيد 19.

وأشاد كل من سوقي والشبحي بدور الأطباء وأعضاء طاقم التمريض وإدارة مستشفى الجمهورية وإدارة المحجر نظير كل ما قامو به من عناية صحية للمرضى واستقبال حالات الحميات المنتشرة.

ومن جانبه أيضاً، ثمن الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة مجابهة كورونا، دور المركز الذي صمد أثناء الجائحة عندما اغلقت أغلب المرافق الصحية، شاكراً منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية التي ساندت ودعمت المركز على مدى ثلاثة أشهر .

وفي المقابل، شكر المشرف العام على المركز فاروق قائد عبدالله، كلا من الدكتور أحمد سالم الجرباء، والدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي، والمشرف الطبي الدكتور محسن بن همام، على وقوفهم ودعمهم لاستمرار عمل المركز وخدمة المرضى فيه .

LEAVE A REPLY