مناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد بمديرية المحفد

0
202

أبين (المندب نيوز)خاص

في إطار جهود السلطة المحلية بمديرية المحفد بقطاع التربية والتعليم والاهتمام والمتابعة المستمرة للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية بالمديرية وكذا جهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية في الاستعداد للعام الدراسي الجديد ، قام صباح اليوم الاحد العميد احمد طالب الربعي بمعية الاستاذ محمد سالم الفولين الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية بزيارة لمكتب التربية بالمديرية المحفد .

وخلال الزيارة زيارته عقد اجتماع بمدير مكتب التربية ورؤساء الاقسام وذلك لمناقشة مستجدات الأوضاع التربوية والتعليمية والاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2121_2020 م .

وتحدث مدير عام المديرية العميد احمد طالب الربعي في بداية الاجتماع عن اوضاع المدارس بالمديرية والعمل على انتشال وضعها وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها ، مشددا على الالتزام بالدوام الرسمي في المدارس وفقا للجدول الزمني المحدد من وزارة التربية والتعليم ، وكذا حث اولياء الامور على الدفع بأولادهم للتعليم .

كما تحدث مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ مهدي محمد عشيش عن الصعوبات التي تواجه المكتب بالمديرية ومن اهمها النقص في المعلمين وعدم توفر الكتاب المدرسي ومايعانيه معلمي الثانوية العامة من صعوبات مطالباً ضرورة وضع الحلول المناسبة لتلك الصعوبات وانتشال وضعها الحالي .

ومن جانبه تحدث الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ محمد سالم الفولين عن الصعوبات الاي تواجه مكتب التربية والتعليم بالمديرية منها النقص الحاد في المعلمين والعمل على تكثيف الجهود في حل تلك الصعوبات للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية بالمديرية .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية وخرج بجملة من الحلول والتفاهمات والتنسيقات على ماتم مناقشته من خلال نقاط الاجتماع .

حضر الاجتماع : الأستاذ ناصر احمد بامرحول مدير مكتب الاشغال بالمديرية والأستاذ مهدي حسين عطاالله سكرتير مجلس محلي المحفد ، ورؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية .

LEAVE A REPLY