محافظ حضرموت يلتقي بالرياض وزير المالية ويطلع على إجراءات تحويل مستحقات الطاقة المشتراه ويشدد على تحسين خدمة الكهرباء للمواطنين

429
البحسني

الرياض (المندب نيوز) المكتب الاعلامي للمحافظ

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالرياض، وزير المالية سالم صالح بن بريك.

واطلع المحافظ على كافة الإجراءت التي اتخذتها وزارة المالية بتحويل دفعة من المبالغ المستحقة من قيمة الطاقة المشتراه لكل من شركة حضرموت لإنتاج الطاقة التابعة لرجل الأعمال “باجرش” وشركة الأهرام، وان كافة المبالغ قد تم تحويلها لحساب الشركتين، الأمر الذي يتطلب من شركتي باجرش والأهرام سرعة القيام بالصيانة لمحطات الشركتين والاستمرار في تغذية المدن التي تغطيها بكامل الطاقة المنتجة.

وشكر المحافظ الاجراءات السريعة التي اتخذت من قبل وزير المالية، بناءً على مخاطبات المحافظ لرئيس الوزراء والذي بدوره وجه وزير المالية بسرعة تحويل دفعة من حساب شركات الطاقة المشتراه.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لرئيس الوزراء بإيلاء حضرموت أهمية خاصة وسرعة التعاطي بمسؤولية مع معاناة المواطنين ومساعي السلطة المحلية بالمحافظة، وتوجيهاته الصريحة لرئيس الوزراء ومدير مكتب رئاسة الجمهورية ووزير المالية ومحافظ حضرموت بايجاد المعالجات السريعة وجدولة مستحقات الطاقة المشتراة.

وشدد المحافظ على ان شركتي الاهرام وحضرموت لإنتاج الطاقة يتحملان المسؤولية الوطنية والاخلاقية أمام المواطنين في مسألة استمرار الطاقة، وعدم خلق العراقيل وأي انقطاعات في المستقبل.

LEAVE A REPLY