مصرع وجرح عدد من العناصر الحوثية شمال غرب بلدة صبيرة، والمليشيات ترد بقصف المناطق السكنية

467

الضالع (المندب نيوز )خاص

تمكنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية خلال مواجهات متقطعة اندلعت ليلة أمس الخميس، من استهداف عدد من عناصر المليشيات الحوثية كانوا يتجمعون شمال غرب بلدة صبيرة.

وقال العقيد محمد علي سعيد ركن توجيه اللواء السابع صاعقة في حديثه لـ “المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي” إن عدداً من عناصر المليشيات الحوثية سقطوا بين قتيل وجريح بعد استهدافهم بسلاح نوعي عندما كانوا يتجمعون في أحد النقاط شمال غرب بلدة صبيرة عند الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الخميس.

وأضاف إن هذا الإستهداف أتى بعد رصد تحرك هذه الجماعة برفقة أحد القيادات المليشاوية من اتجاه شمال البلدة حتى وصلت إلى منطقة الإستهداف لتنهال عليهم نيران السابع صاعقة بشكل مباشر وأردتهم بين قتيل وجريح.

وقد أتت هذه التطورات خلال تراشقات نارية بالأسلحة المتوسطة بين القوات المسلحة الجنوبية من جهة وبين المليشيات الحوثية المدعومة من إيران من جهة أخرى، تركزت أغلبها في قطاعات صبيرة-الجب وبتار وحبيل يحى والثوخب، والتي عادتاً ماتحدث بشكل مستمر.

من جانب آخر قامت المليشيات الحوثية عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة باستهداف المناطق السكنية في بلدة المشاريح شمال غربي منطقة حجر الضالع بمقذوفات الهاون، سقطت احداهن بالقرب من منزل المواطن “ساجم جباري” وأحدثت اضرار طفيفة في جدار المنزل فيما نجى أطفاله الذين كانوا يلعبون بالقرب من المكان، الأمر الذي أحدث حالة من الهلع والخوف وسط هذه الأسرة والأسر المجاورة في البلدة.

LEAVE A REPLY