المهرة (المندب نيوز) خاص

ضمن برنامج القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة للنزولات الميدانية لتقييم الأداء التنظيمي والإداري للهيئات المحلية وللأوضاع العامة في المديريات.

وصل فريق النزول التقييمي إلى مديرية حوف صباح اليوم الخميس الموافق 22 أكتوبر 2020 م، و ترأس الفريق الأستاذ حسان مهدي بلحاف “نائب رئيس القيادة بالمحافظة” القائم بأعمال رئيس المجلس “وعدداً من مدراء إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة

كما زار الفريق مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية للاطلاع على سير العمل والأنشطة فيه التقاء في زيارته بالأستاذ عبد الرحيم أحمد المقدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية ومدراء الهيئة التنفيذية فيه.

وعقد فريق النزول لقاء بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، وفي مستهل هذا اللقاء رحب الأستاذ المقدم بفريق النزول معتبراً زيارتهم خطوة ممتازة لتمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس الانتقالي بالمديريات والاطلاع عن كثب على الأوضاع العامة بالمديريات.

من جانبه ألقى الأستاذ حسان بلحاف كلمة عبر من خلالها عن شكره و امتنانه للجهود التي يبذلها أعضاء و أنصار الانتقالي بالمديرية، وثباتهم أمام كافة التحديات، و أستعرض في كلمته حول آخر مستجدات الأوضاع على مستوى المحافظة بشكل خاص و الجنوب عموماً، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهود و لم الشمل لمواجهة كافة التحديات الراهنة حتى تحقيق هدف الإرادة الشعبية الجنوبية التي قدم من أجلها شعب الجنوب قوافل من الشهداء.

بعد ذلك جرت نقاشات مستفيضة وبنائه تناولت مختلف جوانب الأداء الداخلي للمجلس وسبل تطويره والأوضاع العامة للمديرية وكيفية إسهام المجلس وضع الحلول المناسبة حيالها.

هذا واختتم اللقاء بالاتفاق على مجموعة من الإجراءات والقرارات في هذا الخصوص.

ترك الرد