أبين ( المندب نيوز ) خاص

اعترفت ميليشيات الاخوان الإرهابية بمصرع عدد من أبرز قياداتها العسكرية الميدانية في المعارك أبين يوم أمس الجمعة وأقرت الميليشيات الإرهابية بمصرع هيثم الزامكي شقيق الإرهابي لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية.

والقيادي البارز في تنظيم القاعده احمد علي القسمة ، المكنى أبو خطاب ، والذي تتلمذ وتربى على يد القيادي البارز في تنظيم القاعدة جميل العنبري ومحمد درامه المكنى ابو البشر المفتي الشرعي للجماعات الإرهابية في جزيرة العرب وكان القمسه قيادي بارز في عام 2011 حتى وقع في الأسر بيد اللجان الشعبيه وتم تسليمه من قبل قيادة اللجان الشعبيه إلى وزيز الدفاع محمد ناصر وفي مطلع 2015 تكمن من الهروب وعاد إلى نشاطه ضمن الجماعات الإرهابية.

وقالت مصادر ميدانية إن القسمه قتل مع عدد كبير من العناصر الإرهابية
كما لقى شقيق القيادي العسكري البارز في صفوف الاخوان الزامكي مصرعه أيضا مع عدد من الجماعات الإرهابية.

وخسرت ميليشيات الإخوانية العشرات من عناصرها وقياداتها البارزة في المعارك التي تشهدها جبهة شقره فجر اليوم و خلال الأيام الماضية، وسط أنباء عن تكتمها على مصرع قيادات كبيرة لم تعلن عنها.

وكانت مليشيات الاخوان قد استدعت المئات من عناصرها المسلحة في تنظيم القاعدة وتنظيم داعش ممن كانوا يقاتلون الى جانب مليشياتها في محافظتي البيضاء ومأرب حيث مهدت مليشيات الإصلاح القادمة من مأرب عبر شبوة الطريق لجماعات من العناصر الإرهابية معظمهم قيادات ميدانية.

ترك الرد