عدن ( المندب نيوز ) خاص

أكد قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي ان الثبات الأسطوري الذي ابداه أبطال القوات المسلحة الجنوبية قضى على احلام المشروع الإخواني في صحاري شقرة ودفن برمالها رغم محاولة الدفع به مرارا وتكرارا.

وحيا الوالي وطنية وشجاعة وبسالة الابطال في ميادين الشرف والبطولة الذين يسطرون التضحيات الجسام فداء للوطن ومكتسباته وصيانة لترابه من دنس مشروع الحوثي الإخواني في الجنوب.

مشيرا ان هجمات مليشيات الإخوان الأخيرةعلى مواقع القوات الجنوبية في ابين باءت بالفشل,وهي محاولات خائبة وبائسة المراد منها تعكير أجواء نجاح اتفاق الرياض والحلول السياسية في تشكيل الحكومة المزمع اعلانها خلال الايام القادمة،حيث أن كل محاولاتهم فاشلة ومنتهية امام صمود وبسالة الجنوبيين،الذين امتثلوا للتهدئة المعلنة من قبل التحالف العربي،وحكموا العقل بإتاحة الفرصة لايجاد حل سياسي بدلا من استخدام السلاح والقوة.

داعيا المغرر بهم من الجنوبيين في صفوف تلك المليشيات الى تركها ومغادرة صفوفها حيث وانها تستخدمهم ورقة لضرب الجنوبيين ببعضهم لتخرج هي الرابحة من المعركة خدمة لمشاريعها التامرية في المنطقة.

ونوه الوالي بان دماء الشهداء الذين سقطوا في معارك العزة والكرامة بالجنوب لن تذهب هدرا وهي نبراسا أضاء لنا طريق الحرية،وشكل جسر عبور نحو تحقيق الاستقلال التام واستعادة الدولة الجنوبية.

ترك الرد