الضالع (المندب نيوز ) خاص

تتواصل منافسات دوري كرة القدم لمدارس التعليم الثانوي في محافظة الضالع الذي تنظمه إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم، على كأس الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر المجيد، برعاية ودعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وحقق فريق ثانوية صالح عنتر فوزاً مثيراَ على شقيقه فريق الثانوية النموذجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم الأحد على ملعب نادي النصر الرياضي.

وتقدم طلاب صالح عنتر بهدفين في الشوط الأول سجلهما ناجي علي ومحمد عبدالواحد، قبل أن ينتفض طلاب النموذجية مطلع الشوط الثاني ليسجلوا هدفين متتاليين عن طريق عبدالله عبدالكريم ومحمد فضل، وقبل النهاية بقليل اقتنص لاعب ثانوية صالح عنتر محمد عبدالواحد هدف الفوز الثمين ليضمن به نقاط المباراة لمصلحة فريقه، في مباراة أدارها تحكيميا الحكم علي محمود مانع.

وعلى ملعب نادي الصمود الرياضي انتهى اللقاء الذي جمع فريق ثانوية غول سبولة وثانوية الحمزة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم أولاً فريق الغول، قبل أن يدرك فريق الحمزة نتيجة التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة بالتساوي.

وصباح السبت حقق فريق ثانوية الضبيات فوزاَ مهماً على فريق ثانوية الوعرة بهدفين مقابل هدف ليضمن بذلك حصوله على ثلاث نقاط ثمينة رفع من خلالها رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

وتقام منافسات الدوري المدرسي على كأس ذكرى الاستقلال الوطني، خلال الفترة الصباحية حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الأستاذ علي محسن الجعدي مدير الأنشطة المدرسية بالمحافظة ،رئيس اللجنة المنظمة للدوري، إلى جانب متابعة مستمرة من قبل إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلة برئيسها مطلق المعكر ونائبه سمير صالح حسين.

ترك الرد