ساه ( المندب نيوز ) خاص

التقى ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز صباح يوم الإثنين الموافق 16 نوفمبر 2020م، بمدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بالمديرية الأخ عمر كرامة مهيدي في مكتبه.

ناقش اللقاء بعض الجوانب المتصلة بين الطرفين وتسليم خطاب مشترك من قبل السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ مبارك بن عبودان الجابري رئيس المجلس المحلي ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، حول ظاهرة التلاعب بوثائق إثبات الشخصية بين اللاعبين.

وفي اللقاء أشاد ممثل مكتب الشباب والرياضة بدور مكتب الأحوال في تسهيل الكثير من العراقيل التي تواجه اللجان المنظمة للمنافسات الرياضية لفئات المواليد داخل وخارج المديرية.

وحث ممثل الشباب والرياضة مكتب الأحوال بإصدار تعميم للأندية بعدم التلاعب والعبث بالوثائق الشخصية، منوها في حالة إثبات أي تزوير سيتم إحالة صاحبها إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودعا ممثل مكتب الشباب إدارة ناديي الريان والقادسية بتوعية فرقها الشعبية بخطورة ظاهرة التزوير، والإعتماد على اللاعبين الصاعدين دون الحاجة إلى ارتكاب مخالفات تكلف الفريق خسائر فادحة .

من جهته أبدى مدير مكتب الأحوال بالمديرية استعداده التام للتعاون مع الجهات المنظمة للدوريات والبطولات المحلية من خلال تعميد صورة طبق الأصل لكل لاعب مشارك وذلك للحد من عمليات التزوير.

ترك الرد