العميد”مختار النوبي”: معركتنا في أبين معركة مصيرية لن تتوقف إلا بتحرير كامل تراب الجنوب

539

أبين ( المندب نيوز) خاص

أكد العميد مختار النوبي قائد محور كـرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد من على تخوم شقرة الساحلية حيث ترابط قوات المحور القتالي بقيادته في الشيخ سالم ” بأن هـدف شعبنا وشهدائنا الأبرار واضح لن نساوم ولن نتراجع عنه أبداً حتى يتحقق الهدف الجنوبي الأسمى الذي ناضل وقدم شعبنا في سبيله قواقل من التضحيات الجسام حتى هذه اللحظة “.

وقال العميد النوبي ” أن معركتنا في ابين معركة مصيرية ولن تتوقف إلا بتحرير كامل التراب الجنوبي لـذا يستوجب على الجميع الصبر والثبات وتوحيد الصف وتحصين الجبهة الداخلية لمواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف الجنوب خصوصاً في هذه المرحلة الإستثنائية ، مشيراً إلى الشرعية الإخوانية التي هدفها إفشال اتفاق الرياض منذ البداية وهي تنقض العهود والإتفاقيات في مسرح العمليات العسكرية .. ».

وتابع النوبي » قائلا ..أن القوات المسلحة الجنوبية اليوم أمام معركة وجودية فاصلة لـدحـر مليشيات الإخوان والإرهاب وتطهير الأرض الجنوبية من رجس الغزآة الطامعين التي تحمل مشاريع الشر والظلام وأجندات تركية وإيرانية ضد الجنوب ولذلك نؤكد بأن حربنا لن تنتهي إلا باقتلاع هذه المليشيات المعادية من جذورها مهما كلف الثمّن وإن أبطال قواتنا الجنوبية صامدون صمود الجبال يتمتعون بمعنويات عالية وعلى أتم الجاهزية القتالية لتنفيذ أوامر وتوجيهات القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي “.

وفي التصريح للمركز الإعلامي كرر العميد مختار النوبي بـ القول .. أن معركـتنا هي معركة الدفاع عن جنوبنا العزيز الذي ضحينا لأجله الغالي والنفيس وهي بمثابة رسالة لبعض الأخوة الجنوبيون الذين يقفون في صف الغزآة المليشيات الإخوانية فوجب عليهم أن يعودوا إلى هدفهم وصوابهم الحقيقي ويدركـوا جيداً أنها معركة مصيرية بالنبسة للأرض والشعب الجنوبي ولن يتبقى إلا الإخلاص للقضية وقرار الشعب الحتمي وسيكتب التاريخ مواقف وبطولات الرجال الأوفياء المخلصين “

LEAVE A REPLY