انتقالي لحج يستعد لإقامة فعالية مركزية في الحوطة احتفاءً بذكرى الاستقلال

313

المكلا (المندب نيوز) خاص

من المقرر أن تشهد مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج في الـ30 من نوفمبر الجاري، إقامة كرنفالي رياضي أقرت قيادة انتقالي المحافظة إقامته تتويجا لبطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

وتُولي قيادة انتقالي لحج اهتماما كبيراً بإنجاح الكرنفال الرياضي بفعالية مركزية تشارك فيها جميع مديريات المحافظة تليق بالحدث الرياضي وبذكرى الاستقلال الوطني المجيد الـ”30″ من نوفمبر .

وفي إطار الجهود الرامية للتحضير والاستعداد للفعالية المركزية التي ستشهدها محافظة لحج، عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي سلسلة من اللقاءات مع الجهات ذات العلاقة بالمجلس ناقش خلالها السبل الكفيلة لإنجاح الفعالية بصورة تليق بالحدث .

وبحث الشعيبي يوم أمس الثلاثاء مع إدارة الشباب بالقيادة المحلية لانتقالي المحافظة  واتحاد كرة القدم بلحج ترتيبات إقامة الكرنفال الرياضي في موعده المحدد في الـ”30″ من نوفمبر الجاري  .

وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج بأن الفعاليات الرياضية الكروية التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب والمتمثلة بدوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم الذي يقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد يجب أن تحظى باهتمام بالغ من خلال تكريس كل الإمكانيات والقدرات لإظهار حجمها العظيم ومكانتها الرفيعة .

ووجهت القيادة المحلية لانتقالي لحج الدعوة لكافة أبناء محافظة لحج للحضور والمشاركة في الكرنفال الرياضي والخطابي الذي سوف تشهده حوطة لحج عصر يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر الجاري .

LEAVE A REPLY