المكلا (المندب نيوز) خاص

أجرى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم، جولة بملعب الفقيد بارادم تفقد خلالها ارض الملعب والاطلاع عن قرب على أعمال الصيانة والترميم بخرش وفرش طبقات المطاط الصغيرة التي تحقق مرونة أرضية الملعب وتحد من الانزلاق للاعبين وللوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة النهائي لبطولة دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، المرتقبة التي ينتظرها عشاق الكره المستديره .

وقال” د. بن الشيخ ابوبكر” نحرص على معاينة ملعب بارادم قبل نهائي البطولة وجاء نزولنا إلى أرض الملعب من أجل تفقد الملعب وارضيته قبل المواجهة المرتقبة، مؤكداً أن هذه الأعمال يأتي تنفيذها لما يمثله الملعب من أهمية كبيرة في احتضان المسابقات والفعاليات الرياضية والشبابية التي ينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي.

لافتاً أن المجلس الانتقالي يجهز ملعب بارادم بالكامل ليكون على استعداد تام لاستقبال النهائي الكبير المرتقب.

واضاف” نسعى لتطوير استراتيجيات مستدامة للنهوض بالواقع الرياضي والشبابي بالمحافظة.

ويستعد ملعب الفقيد بارادم بالمكلا من أجل احتضان مباراة قمة الكرة الجنوبية في حضرموت والتي ستجمع نادي التضامن أمام غريمة التقليدي نادي الشعب المقرر لها في مساء يوم الاثنين 30 نوفمبر، احتفاء بعيد الاستقلال الوطني المجيد، ويوم الشهيد الاماراتي .

رافق رئيس القيادة المحلية خلال الجولة التفقدية الكابتن علي فرج الطمبشي ، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا.

ترك الرد