تنفيذية انتقالي حضرموت تدعو جماهير المحافظة لحضور المهرجان الرياضي غدا ، بين قطبي الكرة الحضرمية الشعب والتضامن

281

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر ..

ووقفت الهيئة ، في مستهل اجتماعها ، دقيقة حداد ، لتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء ، الذين سقطوا في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن حياض الوطن ، رافعة أسمى آيات التعازي والمواساة لأسرهم ، ورفاقهم قادة ومنتسبي قواتنا المسلحة .

واستعرض الاجتماع ، الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ،  وحضره نائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والشيخ صالح سالم العمودي ، نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي  والصحراء ، مخرجات الاجتماع الدوري للقيادة المحلية بالمحافظة  .

 وأقرت الهيئة ، بهذا الشأن ، تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس القيادة ، لوضع الآليات المنفذة لقرارات وتوصيات ذلك الاجتماع .

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من التقارير ، المدرجة في جدول أعمال الاجتماع ، من بينها تقريرا مقدما من نائب الرئيس ، رئيس اللجنة المكلفة بالنزول إلى مديريتي بروم ميفع ، والريدة وقصيعر ، استعرض فيه أهم القضايا التي جرى مناقشتها في النزولين ، والإجراءات التي تم اتخاذها ، لمعالجة الإشكاليات ، التي كانت تعرقل عمل القيادتين وتعيق تنفيذها لنشاطاتها .

وقدم الأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ايضاحا ، عما تناوله اللقاء التشاوري الخاص بالجانب التنظيمي الذي عقدته الأمانة العامة في العاصمة عدن ، الأسبوع الماضي ، والذي شارك فيه عدد من مديري الإدارات التنظيمية في القيادات المحلية بالمحافظات ..

مستعرضا مخرجات اللقاء ، وأهمية تطبيقها عند كتابة التقارير  .

  ورفع الاجتماع أصدق التهاني والتمنيات لشعبنا الجنوبي  وقيادته السياسية وقواته المسلحة ومقاومته الجنوبية ، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد .. داعية ،  جماهير المحافظة لحضور المباراة الختامية ، عصر غد الاثنين بين قطبي الكرة الحضرمية ، الشعب والتضامن ، والتي تقام على كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، احتفاء بالاستقلال الوطني المجيد ، ووفاء لشعب الإمارات ، بإحياء يوم الشهيد ، الذي يصادف أيضا ، ال 30 من نوفمبر.

ورحب الاجتماع بالأستاذ عمر عبدالله حمدون ، الذي عين مؤخرا ، مديرا للإدارة السياسية .

وكانت الهيئة قد ناقشت في بداية الاجتماع ، محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه ، واستعرضت التكليفات المنفذة وغير المنفذة.

LEAVE A REPLY