“صيرة” يتوّج ببطولة الشيخ ” محمد بن زايد” لكرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن

280

عدن ( المندب نيوز ) خاص

توّج فريق مديرية صيرة بكأس بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة الطائرة الشاطئية لفرق مديريات العاصمة عدن، والتي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة، احتفاءً بالذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد.

وجاء تتويج صيرة بكأس البطولة، عقب تغلبه على منافسه فريق مديرية الشيخ عثمان في المباراة النهائية، والتي أقيمت على شاطئ جولدمور بالعاصمة عدن.

وجاءت نتائج الدور الأول للبطولة، التي أقيمت بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة فوز الشيخ عثمان على التواهي 7/21، وفوز صيرة على خورمكسر 17/21، وفوز المعلا على القلوعة 13/21، وفوز دارسعد على المعلا 16/21 .

وجرى بعد ذلك، إقامة مباريات دور نصف النهائي للمتأهلين، فجمعت الأولى المعلا وصيرة التي حسمها الأخير لصالحة بنتيجة 7/21 ليتأهل للمباراة النهائية، وفي ثاني مباريات نصف النهائي التقى فريقي الشيخ عثمان ودارسعد وحسمها الأول لصالحه بنتيجة 13/21 ليتأهل لمقابلة فريق كريتر في المباراة النهائية .

وشهدت المباراة النهائية إثارة وندية بين فريقي صيرة والشيخ عثمان، والتي حسمها الأول بنتيجة 16/21 ليتوج بكأس البطولة.

حضر مباريات البطولة، علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن، وأحمد عبدي رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا وعدد من أعضاء انتقالي العاصمة، وجمع من محبي كرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن .

LEAVE A REPLY