انتقالي غيل باوزير ينظم دورة تدريبية في “كيفية إعداد الخطط والتقارير”

285

غيل باوزير ( المندب نيوز ) خاص

نظمت الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم دورة تدريبية لمديري الادارات التنفيذية بالمجلس في كيفية اعداد الخطط والتقارير.

وفي الدورة التي احتضنتها قاعة مؤسسة داؤود الجيلاني،  اكد الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية للمجلس على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة المهمة وعكسها على الواقع العملي بما يؤدي إلى العمل التنظيمي والارتقاء به إلى مستويات افضل بغية تحقيق الأهداف السامية للمجلس ، مشيرا الى أن قيادة مجلس المديرية تولي اهتمام كبيرا في تأهيل وتدريب هيئتها التنفيذية التأهيل الأفضل بما يعزز من تطوير قدرات وطاقات الجميع.

وتطرقت الدورة التدريبية التي حاضر فيها الأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي حضرموت إلى استعراض اتجاهات الخطط العامة وكذا استعراض وشرح دليل الخطة السنوية للمجلس الانتقالي 2020م .

كما تناولت الدورة ايضا استعراض نموذج التقرير الدوري وكيفية اعداده وكذا استعراض وشرح تقرير محاضر الاجتماعات وكيفية اعداد خطة تفصيلية مالية أكل ميزانية.

هذا وعبر المتدربون عن ارتياحهم الشديد لما تلقوه من مفاهيم نطرية وتطبيقات عملية تصب في مجملها الى تطوير وتحسين الأداء التنظيمي بالمجلس.

LEAVE A REPLY