تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تقوم بزيارة لمحطة الكهرباء للاطلاع على أسباب الانطفاء المفاجئ

250

المكلا (المندب نيوز) خاص

قامت الهيئة التنفيذية لانتقالي الديس الشرقية برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي بزيارة تفقدية لمحطة كهرباء الديس الشرقية للاطلاع على أسباب الطفي بالمديرية.

وخلال زيارتها التقت بمهندسي المحطة واستمعت الى مشاكلهم وهمومهم وكذلك تعرفت على أسباب الطفي في المديرية لهذا اليوم وقد برر مهندسو المحطة ان أسباب الطفي أنهم تلقوا أوامر بالطفي من قيادة محطة التوليد بالمحافظة وهم ينفذوا الأوامر، بعدها قامت الهيئة التنفيذية بالمديرية بالتواصل مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة واطلاعهم على الأمر مستوضحة أسباب الطفي الغير مبرر.

وبدورها قامت القيادة المحلية بالمحافظة بالتواصل مع المحافظ ومع مدير محطة التوليد بالمحافظة والذي قال أن أمر الطفي صدر لجميع المديريات بساحل حضرموت وذلك بسبب صيانة مصافي المسيلة في الايام القادمة والتي تمد محطات الكهرباء بالديزل وقد أقررنا هذا البرنامج لتوفير كميات من الديزل كاحتياط للمحطات تتزود بها في وقت صيانة المصافي والتي سوف ينقطع فيها الديزل عن المحطات والتي لا نعلم كم تستمر مدتها.

وتأتي هذه الزيارة حرصا من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالديس على استمرار الخدمات ومتابعتها لأنها تمس حياة المواطنين مباشرة وتعتبر من أهم أولويات المجلس الانتقالي بالمديرية، كما توجه الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالديس الشرقية شكرها الى الاستاذ عوض بن جميل عضو الجمعية الوطنية ورئيس دائرة الاغاثة بالمحافظة على سرعة استجابته وحرصه ومتابعته للموضوع وتواصله المستمر في ايضاح اسباب الطفي مع أصحاب الشأن.

قام بالزيارة الى محطة كهرباء الديس الشرقية كلا من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالديس الأستاذ صلاح أحمد الكسادي ويرافقه كلا من الاستاذ حسن سالمين عميران مدير إدارة الفكر والإرشاد والاخ عبد الله محمد الموسطي مدير الإدارة السياسي والأخ محسن محمد الوحيري مدير إدارة الشباب والطلاب.

LEAVE A REPLY