القوات المشتركة بمحور أبين تصدر بيان هام

211

عدن (المندب نيوز) خاص

أصدرت القوات المشتركة للجيش في محور ابين بيانا هاما حول الانفجار الذي حدث في مدينة شقرة بمحيط مقر اللجنة العسكرية السعودية.

ونفت القوات في البيان مغادرة افراد اللجنة العسكرية السعودية من موقعها بمدينة شقرة، مؤكده أن تلك الاخبار لا أساس لها من الصحة.

 فيما يلي نص البيان: –

“القوات المشتركة محور ابين تنفي مغادرة افراد اللجنة العسكرية شقرة

نفت القوات المشتركة محور ابين مغادرة افراد اللجنة العسكرية السعودية من موقعها بمدينة شقرة وتؤكد أن تلك الاخبار لا أساس لها من الصحة والقوات المشتركة وتوضح ما حدث الساعة السادسة مساء من انفجار بالقرب من مقر اللجنة العسكرية السعودية ولم تحدث اية خسائر مادية ولا بشرية وقامت القوات الامنية بواجبها على أكمل وجه وتم معاينة موقع الانفجار وسيكون هناك تقرير أمنى بهذا الخصوص.

وتؤكد القوات المشتركة محور ابين والقوات الامنية أن الحفاظ على الامن والاستقرار هي مسؤولية الجميع ولن تسمح لأي جهة أو اشخاص بتعكير صفو السكينة العامة واخواننا في اللجنة العسكرية السعودية هم بين اخوانهم ويشاركونا الهم الامني والمصير الواحد ونحن على تواصل مستمر مع اللجنة ولا هناك أي سبب لمغادرتها كما تنشر بعض الاقلام والمواقع الاخبارية واللجنة تعمل بشكل طبيعي ولن تؤثر تلك الاخبار الزائفة على عملها في موقعها بمدينة شقرة ونرجو من بعض الاعلاميين توخي الصدق في نقل هكذا إخبار”.

 

قيادة القوات المشتركة محور ابين

LEAVE A REPLY