برعاية الانتقالي .. “شباب اليافعي” بطلا لكأس الشهيد ” نبيل القعيطي” بشبوة

806

شبوة (المندب نيوز )خاص

برعاية من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب ذيبان العشبي بمدينة عتق بمحافظة شبوة مباراة على كأس الشهيد المصور والإعلامي الدولي نبيل القعيطي، بين فريقي شباب اليافعي من منطقة باكبيرة بمديرية عتق والمجد من منطقة لهيه بمديرية حبان .

وسادت المباراة أجواء من التنافس الشريف واللعب النظيف والهجمات المتبادلة ، حيث أسفرت المباراة عن فوز فريق شباب اليافعي بهدفين نظيفين .

وحضر المباراة جمهور رياضي رغم أجواء البرد القارس في مدينة عتق خاصة أن المباراة أقيمت بعد صلاة المغرب وتحت الاضواء الكاشفة .

وتقدم الحضور قيادات بارزة في المجلس الانتقالي بشبوة يتقدمهم مدير الإدارة الجماهيرية لانتقالي شبوة الدكتور سالم احمد المرزقي ومدير إدارة حقوق الإنسان الاستاذ احمد عبدالله الهقل ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية .

وفي تصريح صحفي أدلى به مدير الادارة الجماهيرية عبر عن شكره وتقديره لفريقي اليافعي باكبيرة ومجد لهية على إقامة هذه المباراة لإحياء ذكرى الشهيد القعيطي ، معتبرا ذلك لمسة وفاء من الفريقين ومن الشباب والرياضيين بشبوة ، موكدا أن هذه اللفتة تزامنت مع الذكرى السنوية للتصالح والتسامح الجنوبي الذي تصادف اليوم الأربعاء ، مؤكدا أن المجلس الانتقالي حريص على تجسيد مبادئ التسامح والتصالح بين الجنوبيين أكثر من أي وقت مضى .

هذا وتم في نهاية المباراة تسليم كاس الشهيد نبيل القعيطي لفريق اليافعي باكبيرة وكأس الوصيف لفريق مجد لهيه .

LEAVE A REPLY