إنتقالي حضرموت يعد مصفوفة مشاريع خدمية وانسانية وتنموية بالمحافظة

0
144

المكلا (المندب نيوز) خاص  

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة  .

وناقش الاجتماع الذي ، عقد بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا  ، اليوم الأحد ، والذي حضره نائب رئيس الهيئة ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، ونائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، الشيخ صالح سالم العمودي ، عددا من التقارير المدرجة في جدول أعمالها والمواضيع  والمستجدات .

 فقد ناقش الاجتماع تقريرا تقييميا ، مقدم من الإدارة التنظيمية ، عن مستوى تنفيذ خطة نشاطات الهيئة التنفيذية للعام الماضي ، و استعرض خطة النشاطات السنوية المعدة من قبل مديري الإدارات التنفيذية للعام الجاري 2021م ..

وصادق الاجتماع على التقريرين ، وكلف مدير الإدارة التنظيمية بالإسراع في رفع خطة النشاطات إلى لأمانة العامة  ، بعد الأخذ بالملاحظات والتعديلات عليها .

 كما ناقشت الهيئة رسالة لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية ، التابعة للمجلس ، والمتضمنة طلب بإعداد مصفوفة للمشاريع التنموية ، التي تحتاجها المحافظة ..

 وكلف الاجتماع بهذا الصدد مديري الإدارات التنفيذية ، ورؤساء القيادات المحلية في المديريات بالإسراع في إعداد تلك المصفوفة من المشاريع الخدمية والانسانية والتنموية .

LEAVE A REPLY