المكلا (المندب نيوز) متابعات

يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة إمكانية التعرض لعقوبة الإيقاف لعدة مباريات بعد طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتعرض ميسي للطرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني خلال المباراة التي خسرها فريقه 2-3 أمام أتلتيك بلباو (الأحد) في نهائي كأس السوبر الإسباني.

الطرد الذي كان الأول في مسيرة النجم الأرجنتيني مع برشلونة جاء بسبب اعتداء اللاعب على أحد لاعبي الفريق الباسكي بدون كرة.

وذكرت شبكة “إي إس بي إن” العالمية في تقرير لها أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ستجتمع هذا الأسبوع لتحديد مدة إيقاف قائد برشلونة.

وسيغيب ميسي بشكل مبدئي عن مباراتي برشلونة المقبلتين ضد كورنيا في دور الـ32 من كأس الملك (الخميس المقبل)، ثم إلتشي في لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني (الأحد المقبل).

إلا أن الإيقاف، وفقا للشبكة، قد يمتد إلى 4 مباريات كاملة، ومن ثم قد يغيب البرغوث عن لقاءي بلباو وريال بيتيس في الجولتين الـ21 والـ22 بالليجا يومي 31 يناير/كانون الثاني الحالي و7 فبراير/ شباط المقبل، وهو ما يعني أن برشلونة قد جهود نجمه الأول لعدة مباريات مؤثرة في تلك الفترة الحاسمة من الموسم.

وقبل لقاء بلباو، لعب ميسي 752 مباراة رسمية مع برشلونة في مختلف المسابقات منذ تصعيده من الأكاديمية إلى الفريق الأول، لم يحصل خلالها على أي بطاقات حمراء، فيما تم إنذاره 78 مرة.

وبحسب ما ذكره حساب “مستر تشيب” الإسباني المتخصص في الإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن ميسي حصل على بطاقة حمراء سابقا حين كان في صفوف رديف برشلونة، وذلك في مواجهة فريق بينيا سبورت، بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، قبل 15 عاما من الآن.

ترك الرد