صندوق النظافة بالمهرة ينفذ حملة إغلاق المحلات التجارية والمطاعم المخالفة

0
5

المهرة(المندب نيوز)خاص

نفذ صندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة، حملة اغلاق لعدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة لقانون النظافة، بالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة والطرق.

وأوضح الأستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة “أن الحملة نفذت بناء على التقارير المرفوعة من قبل قسم المخالفات بعدم تقيد بعض المحلات التجارية والمطاعم بمعايير النظافة بشكل سليم ورمي القمامة بطريقة خاطئة وكذلك عدم تجاوبهم معنا في دفع ما عليهم من غرامات لذا الغرض وجهنا بإغلاق هذه المحلات”.

وأضاف بن عوشن ان هذه الخطوة تأتي في إطار دعم جهود النظافة وحماية عملية النظافة من الاستهتار والعابثين بقانون النظافة.

وثمن بن عوشن ، التعاون المطلق لمكتب الاشغال العامة والطرق محافظة المهرة مع كافة قضايا النظافة بشكل مستمر وفعال وكذا الدور الكبير التي تلعبه الأجهزة الأمنية في ردع المستهترين لهذا نشكر إدارة شرطة محافظة المهرة بقيادة العميد مفتي صموده على تعاونه مع الحملة.

من جانبه أشار الأستاذ محمد صالح محمد رئيس قسم المخالفات في صندوق النظافة والتحسين الى ان الحملة نفذت اليوم بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية من خلال تقييد المخالفات وفق إجراءات قانون النظافة ومتابعة الجهات وحققت الحملة نتائج إيجابية منذ انطلاقتها، داعيا كافة المحلات التجارية والمطاعم بضرورة التقيد بالمعايير السليمة بالتخلص من القمامة لما فيه المصلحة العامة.

الجدير بالذكر بأن صندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة يقوم بتسيير دورية تقوم بدور المراقبة ورصد المخالفات في الأسواق بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.

LEAVE A REPLY