كلية طب الأسنان بجامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة (١٩)

0
13

عدن (المندب نيوز )عبدالسلام هائل _تصوير :زكي اليوسفي

نظمت كلية طب الاسنان بجامعة عدن حفل تخرج الدفعة (١٩) ومراسيم استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي ٢٠٢١م .

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ، القى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ، كلمة السلطة المحلية هنأ فيها الخربجين والخربجات باسمه وباسم قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس ،متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية ،مؤكدا ضرورة اهتمام الشباب والفتيات بالتعليم بكل المستويات ،كونه عماد وأساس التقدم والرقي لأي مجمتمع ، معبرا عن شعوره بالاعتزاز وهو يشاهد اليوم تخرج كوكبة جديدة من الأطباء يعول عليهم المساهمة الفاعلة في خدمة الوطن بشكل عام ومدينة عدن بوجه خاص ، مشيدا بجهود عمادة ودكاترة الكلية التي تجسدت بتخرج هذه الدفعة .

الى جانب ذلك أكد عميد كلية طب الاسنان أ.د محمد السقاف ،على أهمية هذا الحفل المهيب الذي تقيمه الكلية للسنة الثانية على التوالي تكريما لخريجي الدفعة ١٩ واستقبالا للطلاب والطالبات المستجدين ،مشيرا الى ضرورة اعادة النظر في سياسة القبول للطلاب الملتحقين ،كون قدرة الكلية محدودة لاستقبال الطلاب المستجدين .

كما استعرض انجازات الكلية خلال الفترة الماضية والمشاريع المزمع تنفيذها في الايام القادمة .

هذا والقيت كلمة راعي الاحتفالية من قبل الشيخ محمد المنصب نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن .

فيما ألقيت كلمة الخريجين من قبل د .رنا العطري ، بعد ذلك تم تكريم عمادة وهيئة التدريس من قبل اللجنة المنظمة .

وقام نواب رئيس الجامعة وعميد الكلية بتوزيع شهادة التخرج على الخريجين والخريجات وسط تصفيق الحضور .

حضر الاحتفال د. عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية ود. محمد العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي وعمداء الكليات والمهندس حديد الماس رئيس الهيئة العامة للمواصفات وعدد من القيادات العسكرية والاكاديمين وأولياء أمور الخريجين .

LEAVE A REPLY