شبوة ( المندب نيوز ) بوعابد بامزعب

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من إيصال المساعدات الإغاثية الرامية إلى مساعدة الأسر المتضررة وذوي الدخل المحدود في محافظة شبوة في ظل الأوضاع الإنسانية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي هذا الشأن، وزع فريق الهيئة خلال هذا اليوم من شهر يناير، عدد ( 150) سلة غذائية تزن  استفاد منها (1084) فرداً من أبناء قرى مركز الشوره مديرية الطلح بمحافظة شبوة، وتأتي عملية التوزيع ضمن الدعم اللامحدود من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف من معاناة الأسر ومساعدتهم على تلبية متطلبات الحياة، وتواصلاً الحملة الإنسانية، التي تقوم بها الهيئة لإغاثة السكان في مختلف مناطق المحافظة.

إشادة

وأشاد رئيس مديرية الطلح الاستاذ ناصر حسن بامزعب،  بالجهود الملموسة التي تقدمها دولة الإمارات وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر، في سبيل مساعدة الأسر المتعففة في المديرية تنموياً وإغاثياً، للتخفيف من معاناتهم المعيشية، مضيفاً أن هذه المساعدات لها أثر إيجابي في نفوس الكثير من الأسر خصوصاً ذوي الدخل المحدود، معرباً عن سروره لمساعدة مئات الأسر المحتاجة لمثل هذه اللفتة الإنسانية.

وكرر بامزعب ترحيبية نيابة عن أبناء المديرية بوفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عبر مندوبيها.

رائد بن بريك منسق الهلال الأحمر بحضرموت وشبوة ، ويسلم عوض باوهال مشرف الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية.

وأكد “بامزعب ” قائلا: إننا في المديريه نؤكد حرصنا على تقديم كافة سبل التعاون وتسهيل عمل فريق الهلال الأحمر لضمان وصول المساعدات الإنسانيّة الى مستحقيها من المواطنين للتخفيف عنهم معاناة المعيشة.

ترك الرد