انتقالي حضرموت يطّلع على احتياجات المركز الوطني للمختبرات من المستلزمات المخبرية

176

المكلا (المندب نيوز )خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة بالمكلا، اليوم الثلاثاء، الدكتور شوقي عبدالله العكبري ، المدير العام لإدارة الطب التشخيصي بوزارة الصحة العامه والسكان، والدكتور وليد عبدالله البطاطي المدير العام للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية .

وتناول اللقاء، الذي حضره سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائبه لشؤوون الجامعات، الوضع الصحي بحضرموت ، والجهود والمساعي المبذولة للارتقاء به للأفضل، واحتياجات المركز من المستلزمات المخبرية ووسائل الحماية لكوادرها. 

وأبدت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت استعدادها في توفير المزيد من الدعم، للمركز ، مساهمة منها في تغطية النواقص التي يحتاجها، مشيرة إلى أنه تبقى لديها كمية من المستلزمات الوقائية المختلفة ، من الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة، ستقدمها للمركز للاستفادة منها في حماية كوادره الصحية.

وعبر البطاطي عن شكره لقيادة انتقالي حضرموت على تفاعلهم الدائم مع احتياجات المركز، مشيرا إلى أن دفعات الدعم التي تحصل عليها المركز الوطني للمختبرات بساحل حضرموت، من المساعدات الإماراتية، كان لها أثرا طيبا في تعزيز قدراته وتمكينه من مواجهة جائحة كورونا .

LEAVE A REPLY