انتقالي لحج يبحث مع قيادة المسيمير وكرش ظاهرة تهريب الوقود

265

المكلا (المندب نيوز) خاص

بحث نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد اليوم الثلاثاء مع رئيس انتقالي المسيمير عبدالفتاح جمال ورئيس انتقالي كرش هارون الصمة سبل مكافحة تهريب المشتقات النفطية الى مناطق مليشيات الحوثي الارهابية.

وقدم عبدالفتاح والصمة احاطة كاملة عن عمليات تهريب المشتقات النفطية في مناطق المسمير وكرش المتاخمة لمحافظة تعز اليمنية وطرق واساليب التهريب التي تجري بشكل غير مسبوق.

واوضحا ان مهربين من مناطق تعز اليمنية يتوغلون في مناطق الجنوب حيث يقومو بشراء الوقود ثم نقله وبيعه في مناطق سيطرت المليشيات ما يتسبب في ازمات في مديريات المحافظة.

من جانبه ثمن نائب رئيس انتقالي محافظة لحج محمد العماد جهود قيادة انتقالي المسيمير وكرش وحرصهم الكبير على محاربة هذه الظاهرة واثرها على اقتصاد مديرياتهم بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

مؤكدا ان قيادة انتقالي المحافظة برئاسة المحامي رمزي الشعيبي تتابع تلك الظاهرة بشكل جدي ومسؤول ومالاتها على واقع المحافظة حاضرا ومستقبلا،لافتا الى وجود تواصل مستمر مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس المجلس قائد القوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي حول اعمال التهريب في مديريتي المسيمير وكرش.

مشيرا ان هذا اللقاء يكمل ملف قضية تهريب مشتقات الوقود الى المناطق الخاضعة للمليشيات الحوثية الارهابية لعرضه على قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لاتخاذ الحلول والاجراءات الرادعة على مظاهر التهريب واسبابها  والمنخرطين والمتسببين فيها بشكل جذري ونهائي .

 حضر اللقاء مدير العمليات بانتقالي المحافظة محمد الشويحي وضابط العمليات محمد الداؤودي والمسؤال المالي عبدالسلام ناصر.

 

LEAVE A REPLY