وزير النفط يتوعد بتوفير المشتقات البترولية في فترة لا تتجاوز 24 ساعة

220

المكلا (المندب نيوز) خاص

أمهل وزير النفط والمعادن عبدالسلام عبدالله باعبود قيادتي شركة النفط وشركة مصفاة عدن  فترة لا تتجاوز 24 ساعة لإنهاء أزمة المحروقات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات المجاورها لها.

وأصدر الوزير توجيهات عاجلة إلى كل من المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن ونائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية والمدير العام لشركة النفط بمحافظة عدن بتموين السوق المحلي في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة بالمشتقات البترولية وبصورة عاجلة في فترة لا تتجاوز 24 ساعة.

وشدد الوزير على هذه الجهات بسرعة ضخ الكميات الكافية للمحطات في عدن والمحافظات المجاورة وانهاء الازمة خلال 24 ساعة ما لم فانه سوف يتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لكل من يخالف ذلك .

وحمل الوزير في رسالته الجهتين المسؤولية عن تبعات قرارا عدم ضخ الوقود إلى السوق المحلية وعدم استغلال الكميات الموجودة في خزانات المصافي من المواد البترولية لتزويد المحطات بالوقود اللازم.

ودعا الوزير تلك الجهات إلى العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة لخلق استقرار تمويني في العاصمة عدن لا سيما والحكومة تبذل قصارى جهودها لاستقرار وتطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقتة عدن منذ عودتها ومباشرة العمل منها والذي ترك اثرا ايجابيا لدى الراي العام المحلي والاقليمي والدولي.

وتعيش العاصمة عدن أزمة خانقة في المشتقات النفطية حيث أثرت الأزمة على حياة المواطنين وفاقمت من معاناتهم ومعيشتهم اليومية.

 

 

LEAVE A REPLY