مدير كهرباء أبين يتفقد أعمال إعادة تأهيل الخط الناقل 33 لمدينة شقرة

272

أبين(المندب نيوز)خاص

تفقد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة أبين الأخ محمود مكيش أعمال إعادة تأهيل وصيانة خطوط الضغط العالي ٣٣ / ١١ ك ف من منطقة الشيخ سالم إلى مدينة شقرة ومفرق الطرية ، التي تم تدميرها بسبب الحرب التي دارت رحاها بين قوات الشرعية وقوات الانتقالي خلال العام ٢٠٢٠ م.

واستمع المدير من مسؤول الرقابة الفنية عثمان عيدروس إلى شرح مفصل عن الأعمال التي تم إنجازها وأبرز الاحتياجات لاستكمال أعمال التنفيذ .

وبعد اطلاعه على كافة اعمال الفرق أكد مكيش جاهزية ٣٠ كلم من الخط الناقل ٣٣ واحتياج ٦ كلم من منطقة الشيخ سالم إلى صبيرة لأعمال إعادة تأهيل وصيانة، مجددا تأكيده أن المؤسسة العامة للكهرباء تبذل قصارى جهدها، وأن العمل جار على قدم وساق لإصلاح وصيانة الخط الناقل من منطقة الشيخ سالم إلى منطقة الطرية .

ولفت إلى أن تدمير الخط الناقل ٣٣ ك ف ضاعف من أزمة ومأساة المؤسسة العامة للكهرباء لافتقارها إلى كثير من مواد اصلاح خط الضغط العالي من أسلاك وأعمدة وصين وان الألغام تشكل مخاوف وعائق لسرعة تنفيذ عمل المؤسسة، مطالبا وزارة الكهرباء بدعم المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة أبين لصيانة الشبكة الداخلية والمحولات لمدينة شقرة

رافقه رئيس لجنة إنقاذ شقرة الشيخ حسين الهاظل والمستشار القانوني للمؤسسة العامة للكهرباء أشرف الحيدري والناطق الرسمي للمؤسسة ايهاب المرقشي.

من_محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY