أمن عدن يضبط عددا من الخارجين عن النظام والقانون في ثلاث عمليات منفصلة

397

المكلا (المندب نيوز) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن مساء أمس السبت من القاء القبض على عدد من الخارجين عن القانون قاموا بافتعال مشاكل لإقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار في عدد من مديريات العاصمة .

وفي التفاصيل تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على متهم بإطلاق النار على أحد اطقم قوات العاصفة في مديرية التواهي وبحوزته قطعتي سلاح وتم تحويله الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالتزامن تمكنت شرطة المعلا من القاء القبض على ثلاثة مسلحين متهمين بإطلاق النار في أحد أحياء المديرية لإقلاق السكان في المعلا ضمن مسلسل محاولات زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن.

 وفي سياق منفصل تمكنت شرطة مدينة الممدارة بالشيخ عثمان من ضبط متهم متلبساً بسرقة سيارة عقب تلقيها بلاغاً بتعرض سيارة أحد المواطنين للسرقة من قبل مجهول أثناء ركنها لشراء أدوية من إحدى صيدليات مديرية خور مكسر.

وأوضح مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي أنه تم ضبط جميع المتهمين في الثلاث القضايا وإيداعهم السجن لاستكمال ملفات قضاياهم تمهيداً لنقلهم الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية لينالوا جزائهم الرادع.

وأكد مدير الأمن أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن لن تتهاون مع أي شخص أو جهات تتورط بأعمال إرهابية أو أي أعمال خارجة عن النظام والقانون وأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن عدن واستقرارها.

ودعا اللواء مطهر علي المواطنين بالعاصمة عدن الى التعاون مع الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار وإبلاغ الأمن بأي تحركات لأي عناصر مشبوهة.

وقدم مدير الأمن شكره للأجهزة الأمنية وأقسام الشرط التي تمكنت من القاء القبض على المتهمين في اطلاق النار في المعلا والتواهي وكذلك القاء القبض على المتهم بسرقة السيارة في حي الممدارة بالشيخ عثمان.

LEAVE A REPLY