عدن(المندب نيوز )خاص

كرمت كلية المجتمع في جامعة عدن اليوم الأحد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وجاء تكريم العميد أحمد بن عفيف على هامش ندوة أقامتها كلية المجتمع اليوم الأحد بمشاركة نخبة من الأكاديميين والسياسيين وغيرهم يتقدمهم المناضل الباسل عميد الاسرى العميد الركن بجاش الاغبري.

وقدم أ.د عوض العقلمي عميد كلية المجتمع شهادة تقديرية للعميد أحمد بن عفيف تقديرا للجهود التي تبذلها قوات حماية المنشآت الحكومية في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وفي مقدمتها كلية المجتمع.

وأشاد العلقمي بدور قوات حماية المنشآت في تأمين كلية المجتمع والتي كان لها الدور البارز في استمرار العملية التعليمية بالكلية والمساهمة في إنجاح الامتحانات.

من جانبه قدم العميد أحمد بن عفيف شكره لعمادة كلية المجتمع على اللفتة الكريمة من خلال تكريمه مشيرا إلى أن ما تقوم به قوات حماية المنشآت يأتي من صميم واجبها الوطني لحماية أمن المواطنين والدفاع عن الوطن.

وأكد بن عفيف بأن قوات حماية المنشآت لن تتوانى عن تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وستعمل وفق توجيهات قيادة التحالف وقيادة ألوية الدعم والإسناد وبتنسيق مع المحافظ أحمد لملس لتنفيذ الخطط الأمنية المختلفة.

كما قدم بن عفيف آيات الشكر لكل من يساهم في دعم الأمن والاستقرار في عدن وبمقدمتهم التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات داعيا الجميع للتعاون لما فيه المصلحة العامة.

ترك الرد