المكلا (المندب نيوز)خاص

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت عدد من أدوية الأنسولين والخاصة بمرضى السكر كمنحة علاجية مقدمة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث سيتم توزيعها على المرافق المستهدفة وبحسب الخطة المعدة مسبقاً.

وأعرب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي ، ان هذه المنحة من الأدوية العلاجية ستعمل على تغطية النقص الموجود والاحتياج لمدة تقارب ستة أشهر حسب خطط التوزيع بالمحافظة، مشيراً الى انه تم استلام عدد 18000 أنسولين مخلوط وعدد 300‪0 فيال انسولين صافي وعدد 360‪0 فيال من الأنسولين المعكر.

وكما نوه الدكتور الجمحي الى ان التوزيع يشمل جميع مكاتب الصحة بمديرية ساحل حضرموت بالإضافة الي مستشفى ابن سيناء العام ومستشفى المكلا للامومه والطفوله ليتم توزيعة مجاناً للفئة المستهدفة من مرضى السكر، ومشدداً على ضرورة الصرف بالاستمارات الثبوتية والتي يتم إصدارها من قبل دائرة الصيدلية والتموين الطبي بالمحافظة.

وفي السياق ذاته عبر الدكتور الجمحي عن شكرة وتقديرة لما يتم تقديمة كمنح علاجية وتجهيزات طبية من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، كونهم شريك هام وفاعل في تغطية عدد من احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.

ترك الرد