الحزام الأمني: نقف مع السلطة المحلية ولن نتهاون في ملاحقة المتورطين في احداث الشيخ عثمان

231

عدن (المندب نيوز) المركز الإعلامي

أكدت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن رفضها التام لأعمال الفوضى وإقلاق السكينة العامة التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان أمس الإثنين، ووقوفها إلى جانب مدير عام المديرية د. وسام معاوية.

وفي بيانٍ لها قالت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، بإن العميد جلال الربيعي أشرف شخصياً حتى ساعات متأخرة من الليل على متابعة الوضع الأمني في مديرية الشيخ عثمان، والتصدي لأعمال العنف وإقلاق السكينة العامة المتورط فيها البلاطجة الخارجين عن القانون وممن فقدوا مصالحهم، مشيرة بإنها لن تتهاون في ملاحقة كآفة المتورطين في ذلك.

وأرجعت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، ما حدث في مدينة الشيخ عثمان إلى الخطوات الجريئة التي أقدم عليها مدير عام المديرية د. وسام معاوية في إزالة المحلات والبسطات العشوائية وقطع تمويل الفساد والبلطجة، واصفة ذلك بإنه على قدر الألم يكون الصراخ.

وجددت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن مؤازرتها ووقوفها إلى جانب السلطة المحلية في العاصمة عدن بقيادة المحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس ومدراء عموم المديريات في مسيرة التنمية والبناء وإعادة الصورة الجمالية والمدنية للعاصمة عدن، وفي مواجهة الفساد والبلطجة، والحملات الأمنية التي تستهدف مصادر تمويلهم وإعادة إنتاجهم.

LEAVE A REPLY