انتقالي القطن يدشن برنامج لقاءات تشاوريه مع المواطنين في المراكز المحلية

0
8

القطن (المندب نيوز) اعلام القيادة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت عصر اليوم الثلاثاء 26_1_2021 برنامج نزولات ميدانية الى المراكز لعقد لقاءات تشاوريه مع المواطنين في مركز منطقة هينن التاريخية وضواحيها .

وفي بداية اللقاء تحدث الاستاذ محمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن شاكرا للجميع تلبيةدعوة  الحضور  مشيرا بان اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم  بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم،   والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين ابنا الجنوب.

موضحا: بان الهدف من اللقاءات التشاورية تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعكم على المستجدات والاستماع إلى همومكم واحتياجاتكم للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحه.

والقى الاستاذ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت كلمة أعرب في مجملها عن تكاتف وتعاون المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضاره والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع.

واكد للجميع بان المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته تسير بخطى ثابته نحو تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.

كما تحدث الاخ محسن بن نهيد رئيس الادارة السياسية بكلمة مقتضبه حول المستجدات على الساحة.

وكان الاخ عبدالحبيب بن حويل رئيس مركز هينن قد رحب في بداية اللقاء  بوفد القيادة المحلية  والحاضرين شاكرا ثقتهم ونزولهم للمناطق الريفية .

وقد تحدث عدد من الحاضرين حول  غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن وعدم وصول الإغاثة الى غالبية مناطق المديرية منذ اكثر من ثلاثه. اعوام اضافه الى مستجدات الاوضاع ومطالبهم واحتياجاتهم وتم الرد عليها.

حضر اللقاء الاخوة احمد بن سحاق وغازي لرضي وعبدالعزيز باشماخ أعضاء الهيئة التنفيذية بالقطن.

LEAVE A REPLY