تنفيذي الشحر يناقش تقرير مؤسسة المياه وصندوق النظافة وميناء الشحر

498

الشحر (المندب نيوز )خاص

ناقش تنفيذي مديرية الشحر في دورته الاعتيادية الأولى يناير 2021 م المنعقدة في قاعة الاجتماعات بمبنى ديوان المديرية ، برئاسة الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح البحسني تقارير مؤسسة المياه وصندوق النظافة وميناء الشحر .

وجرى في الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع وأهمها المحضر السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتكاليف ، إلى جانب دعوة المدير العام لمديرية الشحر أعضاء المكاتب التنفيذي إلى بذل مزيد من الجهود و الالتزام بالانضباط الوظيفي .

وخلال الاجتماع تم مناقشة تقارير مؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة وميناء الشحر بالمديرية وخرج أعضاء المكتب التنفيذي بعدد من التوصيات والتكاليف منها: يوصي المكتب التنفيذي مدير عام شركة الغاز بتخصيص يومين من شركة بروم لتموين مديرية الشحر والمناطق الشرقية ، وتكليف السلطة المحلية وإدارة ميناء الشحر ومكتب الجمارك لمتابعة الجهات ذات الاختصاص لتذليل الصعاب التي تعترض سير عمل ميناء الشحر .

وكما ناشد المكتب التنفيذي محافظ محافظة حضرموت باعتماد مشروع الخط الناقل للمنصورة وإدخال أربعة أبار للخدمة قبل حلول الصيف .

LEAVE A REPLY