القوات الجنوبية تهاجم مواقع لمليشيا الحوثي شمال الضالع

338

الضالع ( المندب نيوز) ذياب الحسيني

تمكنت القوات الجنوبية من ابطال اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي التابعة لالوية المقاومة الجنوبية من شن عملية هجومية خاطفة على احد مواقع المليشيات الحوثية الارهابية في جبهة بتار المحاذية لمناطق حجر الحدودية .

وبحسب النقيب ” محمد الربيزي ” اركان حرب اللواء السادس مقاومة ” ان القوات الجنوبية تمكنت عند الساعة الثانية عشر واربعون دقيقة من صباح اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021م من تنفيذ عملية هجومية خاطفة على موقع “غول عباد ” قلب جبهة بتار الواقعة في اقصى الجنوب الغربي لمديرية قعطبة وسحبت بعد ان سيطرت على الموقع تحسبآ للعبوات التي قد تزرعها المليشيات الحوثية وحفاظا على ارواح مقاتلينا الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في جبهات الشرف والبطولة .

واضاف ” الربيزي ” ان المليشيات الحوثية كانت قد استحدثت متارس جديدة في موقع غول عباد مما اجبر قواتنا على شن عملية مباغته على الموقع و تمكنت من الاجهاز على عناصر الحوثي واغتنام اسلحة وانسحبت دون تسجيل اي خسائر في صفوف الوحدات المهاجمة .

يذكر ان اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي من اقوى الالوية العسكرية في جبهات الضالع ويرابط في عدة جبهات ابرزها جبهة بتار والفاخر .

LEAVE A REPLY