مجلس شباب قبيلة آل جابر يرفض أي تحركات فردية بشأن حضرموت (بيان)

319

المكلا (المندب نيوز) خاص

أصدر مجلس شباب قبيلة آل جابر في محافظة حضرموت مساء اليوم السبت، بيانا شديد اللهجة، أكد فيه رفضه لأي تحركات فردية بشأن حضرموت، وواصفا اياها بالتحركات المشبوهة.

وجاء بيان آل جابر رداً على لتلك المحاولات والمساعي التي تصاعدت مؤخرا من قبل اطراف وجماعات موالية لجماعة الاخوان واجنداتهم المشبوهة في اليمن والمنطقة، لإعلان ما يسمى بإقليم حضرموت، في خطوة انقلابية على اتفاق الرياض، وتمرد فاضح على ما يعرف بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور اليمني الجديد الذين فقدا مشروعيتهم وقانونيتهم في التصديق عليهما وتشريعهما منذ سنوات.

فيما يلي نص البيان:-

يستغرب مجلس شباب قبيلة آل جابر الزج بإسم قبائل حضرموت وتنصيب أفراد أنفسهم وصية على حضرموت بدعوات سياسية مشبوهة بوقتها ومكانها ومن تبناها ويدعمها ، إذا أن حقوق حضرموت لن تأتي بإعلان حضرموت أقليم عبر جهات سياسية كورقة للمناورة السياسية في ظل أتفاق الرياض الذي رسم ملامح مهمة لتوافق وحظي بدعم عربي ودولي .

ويستنكر المجلس إستغلال إسم قبائل حضرموت وتبني ذلك الإسم لأغراض سياسية لا تخدم حضرموت وأهلها جميعاً

إذا يعلن مجلس شباب قبيلة آل جابر أن أي تحركات سياسية تتم دون مشاركة كل أبناء حضرموت فيها تعد تحركات فردية مشبوهة لا تمثل إلا أشخاص ويرفضها كل أبناء حضرموت قاطبة ولا تمثل مجتمعها الكبير من شرقه لغربه .

 

صادر عن رئيس وأعضاء مجلس شباب قبيلة آل جابر عنهم / الشيخ حسن بن سعيد الجابري

بتاريخ: 6/فبراير/2021م

LEAVE A REPLY