أول رد قبلي شبواني على دعوة الشيخ “صالح بن فريد”!

885

شبوة (المندب نيوز) خاص

رد الشيخ القبلي الشبواني لحمر علي لسود العولقي على الدعوة التي وجهها الشيخ صالح بن فريد العولقي لتشكيل تحالف موحد لأبناء محافظة شبوة.

و حذر الشيخ العولقي من الانجرار خلف تلك المجموعة المتمصلحة ممن نذروا انفسهم كمطايا للشمالي يحمون مصالحه وشركاته التي تنهب شبوة والجنوب منذ 94م مقابل فتات يمن به عليهم او مقابل مناصب وهمية.

فيما يلي ينشر موقع  “المندب نيوز” نص رسالة الشيخ “لحمر العولقي” في نص رده:-

رسالة من الشيخ لحمر علي لسود العولقي الى ابناء شبوة

طالعتنا وسائل التواصل الاجتماعي اليوم بما سمي بيان صادر من الشيخ / صالح بن فريد بن محسن العولقي يدعو فيه لتشكيل ما اسماه التحالف الموحد لأبناء شبوة تحت شعار (شبوة اولا).

وعليه نقول:

لا زلنا نربو بالشيخ صالح من الانجرار وراء تلك المجموعة المتمصلحة ممن نذروا انفسهم كمطايا للشمالي يحمون مصالحه وشركاته التي تنهب شبوة والجنوب منذ 94م مقابل فتات يمن به عليهم او مقابل مناصب وهمية.

وبعد التأكد من الخبر فانني اوجه رسالتي هذه للسواد الاعظم من ابناء شبوة والجنوب عامة واقول لهم فيها ان مصير هذا الدكان الجديد هو نفس مصير الدكاكين السابقة التي عمل على فتحها الشمالي في الجنوب بهدف النيل من وحدة شعب الجنوب ومكتسباته السياسية والعسكرية وذلك بفضل وعي وتلاحم ابناء شبوة والجنوب عامة.

ومن اراد ان يتحدث باسم شبوة وابناء شبوة عليه اولا ان يتبنى همومهم ومشاكلهم وان يكون له موقف واضح ومعلن ضد ممارسات وانتهاكات مليشيات حزب الاصلاح اليمني التي تعيث في شبوة فسادا وتقتل ابناءها وتنتهك حرمات قراها ومدنها ومنازل المواطنين العزل فيها منذ اغسطس 2019م.

اين كنتم يا من تتداعون اليوم لانقاذ الشمالي الذي اصبح يترنح تحت الضربات الجنوبية المتلاحقة السياسية والعسكرية وترفعون شعار حقوق شبوة كذبا لانقاذه فلم نسمع لكم طوال العام والنصف الماضي حتى بيان شجب او استنكار او حتى تعزية في شهيد او حتى تصريح تعبرون فيه عن رفضكم لتمزيق صور الشهداء في جمعية شهداء شبوة في عتق.

وثانيا من اراد حب شبوة واراد العمل لخدمة ابنائها فعليا فعليه ان يبادر الى لم الشمل على الواقع ورفض التفريخ من قبل العدو وادواته ومن ثم العمل على تحرير شبوة من هيمنة حزب الاوساخ اليمني الارهابي والذي يعمل ليل نهار على اذلال شبوة واهلها واخونة المناصب والوظائف المدنية والعسكرية واقصاء ابناء شبوة بكل اطيافهم وانتماءاتهم السياسية والمناطقية وحصر كل المناصب العسكرية والمدنية للحزب والجماعة ونشر الجماعات الارهابية في ربوع المحافظة وذلك كله لخدمة الحزب وحماية المصالح غير المشروعة لقياداته الشمالية الزيدية من آل الاحمر ومن لف لفهم.

ثم من اراد خدمة شبوة واهلها فعليه خدمتها في اطار محيطها الجنوبي ورفض اي محاولة لسلخها عن جغرافيتها وهويتها الجنوبية وبعد دحر المحتل الشمالي الذي عاث في الجنوب فسادا على مدى الثلاثة العقود الماضية سندافع جميعا عن حقوق شبوة واهلها في اطار دولة جنوبية فيدرالية.

اما التغني بحقوق شبوة والعدو يسرح ويمرح في في بيحان والعقلة وفي الجنوب عامة فهي كذبة لن تنطلي على احد وهي تهدف الى تفتيت الجنوب واستفراد العدو بمحافظاته كلا على حده ..

اينكم يا هؤلاء واين غيرتكم على شبوة عندما سلم اخوان اليمن السلاح ودعم التحالف لاخوهم الحوثي وسلموه المناطق العسكرية بحدها وحديدها وعدها وعديدها في نهم والجوف ومارب واتجهوا لاحتلال شبوة والجنوب لحماية مصالحهم وشركاتهم .. اين كنتم يوم غزوة خيبر في شقرة وحرب السنة والنصف الظالمة في ابين المجروحة.

وختاما اكرر القول ان ابناء شبوة وابناء الجنوب عامة اصبحوا اليوم اكثر وعيا واكثر تماسكا ولن تنطلي عليهم مثل هذه الدعوات المفضوحة ومثل هذا الكلام المعسول العاطفي وهم اصحاب المصلحة الحقيقية في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة والهوية الوطنية الجنوبية وقادرين بوعيهم وصمودهم وبمقاومتهم وقواتهم الجنوبية على اسقاط كل مؤامرة وفضح كل خائن ومتآمر.

والنصر للشعب الجنوبي ولا عزاء لكل متخاذل وخائن

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبوة

السبت

6 فبراير 2021م.

LEAVE A REPLY