انتقالي المهرة يبارك نجاح الفعالية الجماهيرية التي دعا إليها السلطان آل عفرار

242

المهرة (المندب نيوز) خاص

التقت صباح اليوم الخميس قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بالسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي – ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بمنزلة بمدينة الغيضه.

في بداية اللقاء رحب السلطان عبدالله آل عفرار بكافة الحاضرين شاكراً لهم موقفهم الإيجابي والتفاعل في إنجاح المهرجان الجماهيري والحفاظ على النسيج الاجتماعي لأبناء محافظة المهرة وسقطرى..

مؤكداً على دعمه وتأييده للقضية الجنوبية والتمسك بالهوية المهرية والمطالبة يإقليم المهرة وسقطرى في ضل الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة، والعمل على تحقيق تطلعات أبناء المهرة وسقطرى في التسويات السياسية القادمة..

من جانبه بارك الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية والقائم بأعمال رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة نجاح المهرجان الجماهيري الذي دعا إليه السلطان عبدالله عيسى آل عفرار والذي شهد حضور جماهيرياً كبير.

وأضاف بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة تقف إلى جانب السلطان عبدالله عيسى آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف المحافظة ونسيجها الاجتماعي، مشيرا بأن الفعالية وجهت رسالة واضحة للداخل والخارج …

كما ألقيت في اللقاء العديد من المداخلات والمقترحات لقيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة والتي تطرقت للمناقشة القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عموماً.

LEAVE A REPLY