انفجار عبوة ناسفة بجانب منزل مدير عام مديرية البريقة

433

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

انفجرت عبوة ناسفة، صباح اليوم ” السبت “، كانت مزروعة بجانب سور منزل مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر.

وقالت مصادر أمنية، بأن مجهولين فجروا عبوة ناسفة زرعت بالسور الخلفي لمنزل مدير عام مديرية البريقة الواقع في مدينة الشعب.

وأشارت المصادر، إلى أن الإنفجار – والذي كان مدوياً – لم يلحق أذى بمدير عام المديرية يونس سليمان ، لكونه غير متواجداً في منزله ، وحضوره الإجتماع الأسبوعي لمدراء مديريات محافظة عدن مع عدد من مدراء المكاتب الخدمية برئاسة محافظ عدن ، أو إصابة أحد من أفراد أسرته ، سوى أضراراً مادية بسيطة لحق بسور المنزل.

الجدير بالذكر ، أن هذه العملية تعد الثانية خلال أقل من شهرين ، الذي يتعرض لها مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، بعد نجاته من محاولة إغتيال بعبوة ناسفة زرعت له أثناء مروره بسيارته أمام فندق القصر بمنطقة الحسوة.

من جانبهم، عبر عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية البريقة ، عن إدانتهم الواسعة واستنكارهم الشديد ، لحادثة إستهداف منزل مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، بعبوة ناسفة.

وأشاروا إلى أن من يقف وراء هذا الحادث الجبان قد أزعجته المواقف والإنجازات الذي حققها مدير عام مديرية البريقة يونس سليمان ، خلال الفترة الزمنية الوجيزة والحرجة لتوليه قيادة المديرية.

واعتبروا بأن هذه الحادثة محاولة بائسة لقوم مهووسون لثقافة العنف المتمهنون لأساليب الغدر والخديعة لإيقاف عجلة التقدم في مديرية البريقة ، مشيدين بمدير عام المديرية يونس سليمان على شجاعته في تحمل مهام يعرف إنها شاقة لكنه قدم التضحية لأجل البريقة وأبنائها.

LEAVE A REPLY