الانتقالي يرعى حفل تكريم أوائل طلاب ثانوية الضالع النموذجية

600

الضالع (المندب نيوز ) خاص

رعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، الحفل الذي أقامته ثانوية الضالع النموذجية يوم أمس السبت، لتكريم أوائل الطلاب والمعلمين المبرزين.

وشهد الحفل، الذي بُدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي، تقديم ستة من طلاب الثانوية، كلمات باللغات الأجنبية هي: الألمانية، والصومالية، والصينية، واليابانية، والروسية، والانجليزية، عبرت عن قيمة العلم وأهميته في بناء وتطوير المجتمعات والأوطان.

كما ألقى الاستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، كلمة حيّا فيها الطلاب، ومؤكداً على أهمية العلم للنهوض بواقع محافظة الضالع والجنوب عموماً.

من جانبه، ألقى الدكتور محمد بن محمد الفقيه مدير ثانوية الضالع النموذجية، كلمة قيمة تطرق من خلالها الى عدة قضايا، مقدما شكره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد مهدي عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة،مشيدا بمواقفهما الداعمة تجاه تطوير العملية التعليمية والبنيوية.

وحيّا الفقيه ،الطاقم التدريسي بالثانوية ،مقدرا كل جهودهم التي تبذل نحو الطلاب وما حققوه من نتائج متفوقة، كما شكر كل من حضر هذا المهرجان وساهم في انجاحه وفي مقدمتهم قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع.

بعد كلمة مدير الثانويه تم تكريم الطلاب والمعلمين المبرزين بشهادات وجوائز رمزية تحفيزاً لهم لتحقيق نجاحات أفضل.

حضر حفل التكريم عدد كبير من قيادات انتقالي محافظة ومديرية الضالع، ومن السلطة المحلية في المحافظة والمديريات ،وقادة عسكريون وأمنيون، وعمداء كليات الجامعات الحكومية والأهلية، وأولياء أمور الطلاب الأوائل، وحشد جماهيري من مختلف مديريات المحافظة.

LEAVE A REPLY