الوزير”باعبود”يتفقد أوضاع فرع شركة النفط بالمهرة

246

المهرة(المندب نيوز )خاص

تفقد معالي وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام باعبود، اليوم الاثنين، سير العمل وأوضاع فرع مكتب وزارة النفط والمعادن بمحافظة المهرة.

وكان في استقبال الوزير باعبود، المدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن الأستاذ سعيد بن مزروع.

وتأتي زيارة الوزير باعبود لفرع مكتب الوزارة للاطلاع على احتياجات فرع مكتب الوزارة وتوفيرها وفق الإمكانيات المتاحة.

ودعا الوزير في كلمته التوجيهية، إلى ضرورة التعاون المشترك بين فرع الوزارة والشركة في المحافظة لتحقيق نجاحات تحقق التطلعات المنشودة، مشيرا إلى أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي دائما تؤكد على ضرورة التنسيق المشترك والعمل وفق أطر مؤسسية والتعاطي بإيجابية مع مختلف القضايا.

وأشاد الوزير باعبود بالجهود المبذولة والنجاحات المحققة التي يقوم بها مكتب الوزارة والشركة في تلبية احتياجات السوق المحلية والحد من أزمة المشتقات النفطية، لافتا للدور الهام الذي تقوم به السلطة المحلية بالمحافظة لمساندة فرع الوزارة والشركة بما يعزز العمل المشترك.

بدوره رحب المدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن الأستاذ سعيد بن مزروع بزيارة معالي الأستاذ عبدالسلام باعبود إلى محافظة المهرة والتي تعطي انعكاسا بالإهتمام بالمحافظة.

واستعرض بن مزروع الدور الذي يقوم به فرع الوزارة للقيام بأعماله وفق توجيهات الوزارة والتنسيق المشترك مع فرع شركة النفط بالمحافظة لتلبية احتياجات السوق المحلي، مؤكدا أن زيارة الوزير باعبود سوف تعطي مؤشر إيجابي في تحسين عمل دور المكتب.

رافق الوزير باعبود الوكيل المساعد لوزارة النفط المهندس يوسف مساعد والمدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس أنور حسان والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس غالب بن معيلي ومدير العلاقات الخارجية الاستاذ رائد يونس ومدير فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة المهندس محسن بلحاف.

LEAVE A REPLY