رئيس إنتقالي مسيمير لحج يتفقد سير العمل بمشروع رصف عقبة المدرسة

253

لحج( المندب نيوز) أحمد مطرف

زار صباح اليوم الأثنين الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج العمل الجاري في مشروع رصف عقبة المدرسة الواقعة في عاصمة المديرية ضمن برنامج الغذاء مقابل الأصول والتدريب الذي نفذته المؤسسة الطبية الميدانية FMF والمقدم  من برنامج الغذاء العالمي WFP .

حيث كان في أستقبالة الاستاذ محمد صالح عوض مساعد منسق برنامج الغذاء مقابل الأصول والتدريب المؤسسة الطبية الميدانية والمهندس عبدالله محسن أحمد مدير إدارة المشاريع مديرية المسيمير .

وخلال الزيارة أطلع رئيس المجلس الانتقالي مديرية المسيمير الأستاذ عبدالفتاح الحوشبي على سير العمل في المشروع ، كما أستمع الى شرح مفصل من قبل الاستاذ محمد صالح عوض مساعد منسق المشروع عن سير العمل الجاري في المشروع وغيرها من المشاريع التي نفذتها المؤسسة الطبية الميدانية في مجال الطرقات والزراعة والتدريب والذي تمثلت في مشاريع أصلاح ورصف الطرقات وتأهيل قنوات المياة للمزارعين وتدريب الفتيات على الحرف اليدوية بدعم من برنامج الغداء العالمي .

بدوره قدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي الشكر والتقدير للفريق التابع المؤسسة الطبية الميدانية والعاملين من ابناء المديرية في المشاريع والجهات الداعمة لمثل تلك المشاريع التنموية في المديرية .

 

LEAVE A REPLY