“الخُبجي “يطّلع من رئيس تنفيذية انتقالي لحج على مستجدات الأوضاع بالمحافظة

0
10

عدن(المندب نيوز )خاص

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الخميس بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج.

واطّلع الخُبجي من رئيس تنفيذية انتقالي لحج على مستجدات الأوضاع في المحافظة، وخصوصاً الأوضاع العسكرية في خطوط التماس في جبهتي كرش وحيفان مع المليشيات الحوثية، وحدودها الغربية من ناحية مديرية طور الباحة ومناطق الصبيحة التي تشهد تحشيداً متواصلاً من قبل المليشيات الإخوانية.

واستمع الخُبجي من المحامي الشعيبي إلى شرحٍ مفصّلٍ عن زيارته إلى عدد من مديريات يافع ومحور يافع العسكري، وكذا زيارته إلى الخطوط الأمامية لجبهة كرش، ومستوى الاستعداد والجاهزية للقوات المرابطة على خطوط النار، وجهود القوات المسلحة الجنوبية للحد من أعمال التهريب إلى المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، وتصديها لمحاولات التسلل إلى المناطق الحدودية شمالي المحافظة.

وتطرق اللقاء، الذي حضره حسين صالح مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي لحج، والشيخ علوان العطري مدير دائرة الشؤون الاجتماعية، إلى الأداء العام للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وسير العمل فيها.

وشدد الخُبجي على ضرورة مضاعفة الجهود وتقديم المقترحات التي من شأنها أن تعزز عمل المجلس بالمحافظة وتطويره لمواكبة متطلبات المرحلة.

LEAVE A REPLY