الأجهزة الأمنية بدارسعد تضبط معامل لتصنيع الخمر البلدي في لحج

0
16

عدن(المندب نيوز)خاص

بالتنسيق مع قوات مكافحة الإرهاب بمحافظة لحج ،تمكنت الأجهزة الأمنية بدارسعد فجر اليوم الجمعة ،من ضبط ثلاثة معامل لتصنيع الخمر البلدي في المديرية الواقعة شمال المحافظة.

وأفاد مصدر أمني،أن الأجهزة الأمنية خلال عملية البحث والتحري كشفت عن قيام مطلوبين في قضايا تصنيع الخمور والمؤثرات العقلية بتصنيع الخمر داخل ثلاثة منازل تقع في منطقة المحاريق بمديرية دار سعد في العاصمة عدن”.

ونفذت حملة المداهمة لقوات مكافحة الإرهاب بلحج بعد تنسيق أمني مع شرطة دار سعد أسفرت عن ضبط 3 معامل خاصة بصناعة الخمر وما يقارب من 400 لتر من مادة الخمر البلدي المعد للبيع كانت معبئة في 20 دبة سعة الواحدة منها 20 لتراً.

وتم إلقاء القبض على إمرأة تدعى (ح، ن، ع ) تبلغ من العمر 23 عاماً نازحة من محافظة الحديدة في أحد المنازل التي تمت مداهمتها وهي متهمة بتصنيع وبيع الخمر للمتعاطين .

وقال كذلك مصدر أمني في محافظة لحج :أن الجهود متواصلة لمكافحة وضبط أوكار صناعة الخمور في مناطق مختلفة من العاصمة عدن ،وهذا النجاح لن يتحقق إلا بتنسيق أمني مع أمن العاصمة عدن، حيث مثلت هذه العملية نقلة نوعية في محاربة أوكار تصنيع الخمور.

مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية في لحج لن تتوانى عن اتخاذ كل التدابير الوقائية وتنفيذ الإجراءات اللازمة حول الممارسات ذات الأثر السلبي واتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك حد تعبيره.

LEAVE A REPLY