نقطة “مدودة” الأمنية تضبط سيّارةً مسروقةً من مدينة تريم

316

سيئون (المندب نيوز) خاص

تمكن أفراد نقطة مدوده الامنية بسيئون التابعة لشرطة الدوريات وامن الطرق في الساعات الاولى من الفجر قبل وصول البلاغ من ضبط سيارة نوع لاند كروزر شاص موديل 2011م مسروقة على متنها أحد الاشخاص خرجت من مديرية تريم باتجاه الغرب.

وأشارت شرطة تريم ان الجاني قام بسرقة السيارة من امام فندق الزيتونة بتريم وكان يتواجد في موقع الحادثة ودخوله الى الفندق بشكل متكرر حيث تم التعامل مع البلاغ بجدية ومهنية عالية وتحديد اتجاه هروب الجاني الذي يدعى ( ف ، ج ، ش ) ٣١ عام من أهالي محافظة البيضاء بحوزته السيارة المسروقة.

وأكدت شرطة تريم انه من خلال التحقيقات الاولية اعترف الجاني بما نسب اليه من تهمة سرقة السيارة التي تم ضبطها بحوزته بأسلوب المفتاح المصطنع حيث يعد الجاني من اصحاب السوابق في ارتكاب الجرائم مبينة ان قسم البحث بالمديرية ما زال يوالي التحقيق مع المتهم لمعرفة المزيد عن السرقات والاشخاص المشاركين معه وسيتم إحالته الى النيابة العامة.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني بالحس الأمني واليقظة العالية التي يتمتع بها افراد نقطة مدودة لضبطها السيارة المسروقة وطريقة تعاملها في ضبط الجاني ، مثمنا جهود شرطة الدوريات وأمن الطرق في سرعة تعاملها مع البلاغات بضبط الجناة.

LEAVE A REPLY