انتقالي حضرموت يدين العملية الإجرامية المستهدفة لقادة قوات الدعم والاسناد في العاصمة عدن

322

المكلا (المندب نيوز) خاص

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عملية التفجير الإرهابية الآثمة التي استهدفت موكب القائد العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد ، وأركانها العميد نبيل المشوشي، والتي أسفرت عن إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين للقائدين .

 معبرة عن حمدها وثنائها لله تعالى على نجاة القائدين .. داعية الأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة وتكثيف الجهود الاستخباراتية للقبض على الارهابيين .

نص البيان :

تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العملية الإرهابية الآثمة ، التي استهدفت ، صباح اليوم ، بالعاصمة عدن ، موكب القائد العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد ، وأركان القوات ، العميد نبيل المشوشي ، والتي أدت إلى إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين للقائدين .

 وتعبر القيادة المحلية عن ثنائها وحمدها لله تعالى على فشل العملية الإرهابية في استهداف القائدين ، ونجاتهم ، مبتهلين إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، ويعصم قلوب أهلهم وذويهم بالصبر الجميل ،  ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ..

 

وإذ تدين الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت هذه العملية الإجرامية ، فإنها تحث الأجهزة الأمنية والعسكرية على مزيد من اليقضة ، والحذر ، وتكثيف العمل الأمني والاستخباراتي للقبض على الجناة ، وجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار عاصمتنا الحبيبة ، واستهداف قادة أمننا وجيشنا البواسل  .

الرحمة والخلود لشهدائنا ، والشفاء العاجل للجرحى ، والنصر لجنوبنا

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

LEAVE A REPLY