مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تتنفذ فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للمياة

1912

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للمياة الذي يصادف الـ 22 من مارس من كل عام .

حيث تهدف الفعالية الى توعية الفرد والمجتمع بأهمية الحفاظ على المياة ومصادرها لضمان استمرار الحياة ومستقبل الأجيال القادمة، من خلال تجنب السلوكيات السلبية التي تؤدي الى هدر هذه النعمة او تلوثها.

وتتضمن الفعالية عدد من الفلاشات الاذاعية والمرئية، و التي توضح العادات اليومية الايجابية التي ينبغى على الفرد اكتسابها واتباعها للحفاظ على المياة ومصادرها، وكذلك عدد من البوسترات الارشادية التي توضح الطرق والاساليب المناسبة لترشيد استهلاك المياة وتجنب هدرها.

وخلال الفعالية اكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر ان مؤسسة وضعت هذه الفعالية ضمن خطتها لهذا العام 2021 م تواصلا لاستكمال اهدافها الاعلامية والمجتمعي، مشيرا كذلم الى ان خطة المؤسسة هذا العام تضمنت عدد من الانشطة والفعاليات المجتمعية الاخرى التي تهدف الى رفع مستوي الوعي الثقافي لدى الفرد والمجتمع.

واضاف بو عسكر ان فعالية اليوم العالمي للمياة تعد واحده من أهم الانشطة التي وردت في خطة المؤسسة للعام الجاري لما يترتب عليها من التزامات للمؤسسة تجهاه المنظمات الدولية الساعية للحفاظ على المياة ومصادرها في العالم.

وأشاد مدير البرامج والأنشطة بالؤسسة شادي بوعسكر كذلك بالإهتمام الكبير الذي توليه قيادة المؤسسة المتمثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ أمير عبدالله باعويضان في تنفيذ مثل هذه الأنشطة معبرا عن شكره وتقديره ايضا لسعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمه وتشجيعه لكافة الأنشطة التي تهدف الى رزع فكر إيجابي لدى المجتمع بصورة عامة.

LEAVE A REPLY