مدير عام ساه يفتتح مشروع سكن الأطباء بالمركز الصحي بمنطقة رسب

1010

ساه ( المندب نيوز) راشد الكوز : تصوير : سليمان باغوزة 

أفتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري اليوم السبت، ومعه الدكتور عوض سالم لقصم مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية – فرع المكلا، مشروع إضافة سكن للأطباء بالمركز الصحي بقرية بيت إسماعيل وبيت محيملة والقرى المجاورة لها تجمع دبي والمقد بمنطقة رسب.

وفي الافتتاح أعرب الشيخ مبارك بن عبودان الجابري عن شكره وتقديره للصندوق الإجتماعي للتنمية لجهوده وتبنيه مثل هذه المشاريع التي لها أثر ملموس على الواقع وتخدم المواطن، مقدما إستعداد السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كل الصعاب والعمل المشترك مع إدارة المشروع.

ودعا مدير عام المديرية الصندوق الإجتماعي الى المزيد من التدخلات والمساهمة الفعالة في جميع مجالات التنمية بما يخدم المجتمع المحلي بشكل عام ويساعد على الإرتقاء به نحو الأفضل .

وبدوره الدكتور عوض سالم لقصم مدير الصندوق الاجتماعي رحب بالجميع وقدم شرحاً كافياً عن طبيعة وأهداف المشروع، معربا عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية على تفاعلها وحضورها التدشين، وتذليها الصعاب، واللجان على تعاونهم وحرصهم على نجاح المشروع.

وأكد الدكتور لقصم أن مديرية ساه ستحظى بنصيبها من تدخلات الصندوق الاجتماعي في مجالات المياة والزراعة والتعليم في العام القادم .

حضر الافتتاح الأستاذة منى أحمد العمودي ضابط وحدة التدريب بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، والأخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة بساه، والأستاذ محضار صالح بن الشيخ أبوبكر مدير مكتب الأشغال العامة بمديرية ساه.

LEAVE A REPLY