انتقالي الضليعة يبدي استعداده للعمل مع مختلف مكونات المجتمع لبلورة موقف موحد من الأزمات المتلاحقة

371

المكلا(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل ، برئاسة الأستاذ عمر أحمد بامسدوس ، رئيس الهيئة .

واستعرض الاجتماع ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة الأستاذ خالد باجعيم عددا من التقارير والموضوعات المدرجة في جدول أعماله .

كما استعرض المهام المنوطة بالمراكز النسوية ، مؤكدا على دورها الحيوي المهم في المجتمع في تلمس احتياجات نساء المديرية والمساهمة في خدمتهن ورفع مطالبهن للجهات المعنية .

ودعا الاجتماع مديري الإدارات التنفيذية إلى بذل المزيد من الجهود، لتنفيذ وإنجاز المهام والأنشطة المدرجة في خطة الفصل الثاني على أكمل وجه .

وتطرق أعضاء الهيئة في مداخلاتهم إلى عدد من المستجدات على الساحة الوطنية ومايعانيه المواطنون من غلاء فاحش ، أنهك كاهل الكثير من الأسر ،مؤكدين على ضرورة العمل مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية الحريصة على حضرموت ، وتنفيذ زيارات للشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان ، لشرح موقف القيادة تجاه معاناة المواطنين، وبلورة موقف موحد من الأزمات المتلاحقة ، يساهم في رفع الظلم والمعاناة عن المواطنين ، ويجنب المديرية والمحافظة الوقوع في شرك المؤامرات والدسائس التي تحيكها بعض القوى ضد حضرموت لضرب أمنها واستقرارها ، مستغلة معاناة المواطنين .

LEAVE A REPLY