لجنة الإغاثة بالانتقالي تقر آلية توزيع مكرمة الرئيس”الزُبيدي “الرمضانية

768

عدن(المندب نيوز)خاص

عقدت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعا لها، برئاسة المهندس عدنان الكاف، القائم باعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، رئيس اللجنة.

وناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة، خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك، والدور المناط بها خلال هذا الشهر الكريم.

وأقرت اللجنة آلية توزيع المُكرمة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تضمنت الآلاف من السلال الغذائية ووجبات الإفطار اليومية، التي سيتم توزيعها على أسر الشهداء وذوي الدخل المحدود في جميع محافظات الجنوب خلال أيام الشهر الكريم.

وثمنت اللجنة الحرص الذي تُبديه قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبُيدي رئيس المجلس، تجاه الجنوب وشعبه، مؤكدة أنها ستعمل على عكس ذلك الحرص واقعاً يلمسه المواطن ويخفف جزءا من معاناته.

وتطرق الاجتماع، إلى آلية عمل اللجنة في ضوء مستجدات انتشار فيروس كورونا، والتنسيق مع لجنة مجابهة فيروس كورونا التابعة للمجلس فيما يخص الموجة الثانية من الجائحة، وكذا آليات التنسيق مع الجهات الصحية بالسلطة المحلية في العاصمة عدن للتعامل معها، في مقدمتها استكمال تجهيز مصنع الأكسجين في مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر.

LEAVE A REPLY