مدير عام مديرية بروم ميفع يترأس إجتماع المكتب التنفيذي في دورته الاعتيادية

0
634

المكلا (المندب نيوز)خاص

ترأس صباح اليوم الخميس بديوان المديرية بمدينة بروم، المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان إجتماع المكتب التنفيذي في دورته الاعتيادية .

وخلال الإجتماع رحب المدير العام بمديرون المكاتب التنفيذية بالمديرية ،مهنيا لهم قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .

وأوضح الأستاذ باقروان ، مامرت به المديرية من لحظات حرجة ومواقف صعبة خلال الفترة القريبة الماضية،شاكرا المواقف الوطنية لأبناء المديرية الخيرين ومساعيهم الطيبة في إخماد الفتنة وتأليف القلوب وعودة الأمور إلى مجاريها المعتاده .

مترحما على روح الشهيد عوض احمد باخميس الذي سقط في احداث الثلاثاء في الثلاثين من مارس من الشهر الماضي ،متمنيا للجرحى الشفاء العاجل، شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة على اهتمامها بأسرة الشهيد والمصابين الذين سقطوا أثناء احداث الثلاثاء من الشهر الماضي

وشدد المدير العام على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتقديم المصلحة العامة على المصالح الخاصه، مؤكدا أهمية تفعيل دور المجتمع واشراكه في عملية التنمية من خلال اللجان المجتمعية ودورها الفاعل في مساعدة السلطة المحلية ورفع معاناة المواطنين وأهم احتياجاتهم ومطالبهم .

موضحا أن السلطة المحلية تبدل جهودا كبيرة من أجل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في جميع المناطق مع المكاتب دات العلاقة والاختصاص ، واعدا بأن تشهد الفترة القريبة القادمة تواجدا ملحوظا للخدمات الأساسية وينعم المواطنين خلال ذلك بالحياة والعيش الكريم .

وتم خلال الاجتماع مناقشة المحضر المحضر السابق، وتقرير مستوى الإنضباط الوظيفي لمكاتب المديرية ،وتقرير نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الذي قدمه المهندس أكرم سالم باحمران مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية .

وفي نهاية الإجتماع اتخذ المكتب التنفيذي عدداً من القرارات والتكليفات المهمة التي من شأنها الإرتقاء بالعمل الاداري وتطويره .

LEAVE A REPLY